استمتع بتجربة تسوق فريدة - قم بتحميل تطبيقنا الآن
ماهي طريقة الطلب من متجر جولدن نتس؟
1- قم بإضافة المنتجات المرغوبة إلى السلة.
2- ثم اذهب إلى السلة، وقم بالضغط على إتمام عملية الشراء.
3- ثم ادخل المعلومات الخاصة بك والتأكد من ادخال العنوان لتوصيل طلبك عليه.
4- ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك،
5- ثم اضغط على تأكيد الطلب.
متى تتوفر المنتجات التي نفذت كميتها؟
لا يوجد وقت محدد لتوفير المنتجات، ولكن نحرص على توفير وتجديد المنتجات بشكل دائم، وبأسرع وقت ممكن.
هل متجر جولدن نتس موثق من وزارة التجارة؟
نعم، ويمكنكم الاطلاع على شهادة توثيق التجارة الإلكترونية.
ماهي طرق الدفع المتوفرة لديكم؟
لخدمتكم بشكل أسهل وأسرع وأفضل، تم توفير أحدث وسائل الدفع وأكثرها أماناً:
البطائق الائتمانية: مدى، وفيزا، ماستر كارد.
الدفع عن طريق Apple pay
الدفع عن طريق Google pay
الدفع عن طريق STC pay
الدفع عن طريق تمارا
الدفع عن طريق تابـي
الدفع عن طريق MISpay (قريباً).
الدفع عن طريق إمكـــان (قريباً).
الدفع عن طريق مدفوع (قريباً).
الدفع عن طريق برنامج مكافأة (قريباً).
ماهي مدة حجز المنتج لحين أقوم بتحويل مبلغ المنتج لحسابكم البنكي؟
مدة حجز المنتج هي 24 ساعة من وقت وصول طلبك إلينا، وفي حال لم تقم خلال المدة الزمنية المحددة بتحويل المبلغ و(رفع صورة الحوالة البنكية)، فسنضطر آسفين على إلغاء الطلب ورفع الحجز عن المنتج الذي قمت باختياره.
هل يتم طلبي مباشرة بعد تحويل المبلغ لحسابكم البنكي؟
يتم اعتماد طلبك بعد رفع صورة الحوالة البنكية على المتجر للتأكد من وصول المبلغ لحسابنا البنكي، ومن ثم يتم اعتماد طلبك وتجهيزه.
قمت بتحويل مبلغ الطلب دون رفع صورة الحوالة البنكية، وتم إلغاء طلبي ماذا أفعل؟
لا تقلق! قم بالتواصل مع خدمة العملاء على تطبيق الواتس آب وتزويدهم بكافة التفاصيل المطلوبة منك مع ارفاق ما يثبت ذلك، وسنقوم باعتماد طلبك وتجهيزه فوراً.
أرغب في معرفة بعض التفاصيل الإضافية عن منتج معين؟
يسعدنا سماع ذلك! يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل.
هل أستطيع إضافة أو الغاء منتجات بعد إتمام طلبي؟
نعم تستطيع التعديل على طلبك، وذلك من خلال التواصل معنا على أحد قنوات التواصل، على أن يتم ذلك قبل تسليم طلبك إلى شركة الشحن.
ماذا أفعل في حال وصلني منتج متضرر أو تالف؟
يبُدي فريق عمل متجر جولدن نتس اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات، وفحصها، والتأكد من سلامتها قبل شحنها، ولكن في حالة وصلك المنتج بحالة متضررة، يرجى التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل لمعالجة الأمر.
هل متوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟
لا.
هل الدفع بالبطاقات الائتمانية آمن عبر متجر جولدن نتس؟ وهل هناك أي رسوم للعمليات؟
بكل تأكيد، الدفع عبر متجر جولدن نتس آمن. فإن اتصالكم بمتجر جولدن نتس يتم عن طريق اتصال آمن (https)، وبتشفير عالي، فجميع البيانات المنقولة من وإلى الموقع مشفرة وتتم بشكل آمن، لا يوجد أي رسوم يتحملها العميل لقاء استخدامه بالبطاقات الائتمانية.
حالة طلبي (بانتظار الدفع) ماذا يعني؟
تعني أننا استلمنا طلبك بنجاح ولكن يجب عليك القيام بالدفع.
يرجى العلم: أن حالة الطلب هذه تظهر لطلبات الدفع عن طريق التحويل البنكي والتي يتم إعطاء العميل مُهلة لمدة (24) ساعة وفي حال لم يتم الدفع، يتم إلغاء الطلب.
حالة طلبي (تحت المراجعة) ماذا يعني؟
يتم مراجعة طلبك، للتأكد في حال كان هناك أمر غير واضح.
حالة طلبي (قيد التنفيذ) ماذا يعني؟
تعني أننا نقوم حالياً بتجهيز طلبك، وسيتم شحنه قريباً.
حالة طلبي (تم التنفيذ) ماذا يعني؟
تعني أن طلبك تم تسليمه إلى شركة الشحن، وجارِ شحنه إليك.